فيديو فاضح لمدرب الأهلي يثير غضبًا عارمًا


جراسا -

دشن مغردون سعوديون حملة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، طالبوا من خلالها بطرد لاعب منتخب النشامى السابق شادي أبوهشهش مدرب الأهلي السعودي بسبب فيديو يروا أنه فاضح.

وظهر مدرب الأهلي بجوار فتاة تبدو متبرجة، ما رفضه المغردون السعوديون بشكل قاطع.


وقال حساب عبدالله الرشودي ضمن هاشتاغ #اطردوا_شادي_ابوهشهش “شادي ابوهشهش مدعي الغرينتا صاحب أكبر مخرب علاقات بين اللاعبين والإدارة ، القرارات الحازمة حان دورها #الأهلي .”.

وقال إبراهيم الجريس “استمرار شادي أبوهشهش بعد المقطع الفاضح (خزي وعار) في جبين الأهلاويين .. عليهم أن يتعلمون من موقف الهلاليين مع حارسهم خالد شراحيلي ..”.

وقال حساب يدعى لاو “ليه ما تسترون عليه مثل زياد العمري وش ذا التناقض”.

وغرد حساب العالمي “يجب محاسبته من الداخلية، خليهم يفرحون دعاة التحرربعد مالغوا الهيئة والحين صارت مجاهرة يجب طرده من السعودية قبل الاهلي “.

فيما قال علاوي المتصدر ” انا اتحادي ومادافع عن شادي ، لاكن اغلبكم مسوي فيها مطوع .. لو بحلف ان لو اُتيحت لك الفرصه لاتسوي العن منه بمليون مره .”.

ولم يصدر أي تعليق من النادي الأهلي أو المدرب حتى اللحظة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات