وفاة فتاة برصاصة طائشة خلال مهرجان احتفالي لأحد الفائزين بالانتخابات


جراسا -

خاص - توفيت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما برصاصة طائشة أطلقت خلال مهرجان احتفالي وسط عمان أقامه المرشح الفائز بالانتخابات يحيى السعود .

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن الفتاة المتوفاة هي ابنة عم النائب السعود ، وتم نقلها الى المستشفى إلا أنها وصلت مفارقة الحياة .

وأشار المصدر الى أن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها بغية البحث عن مطلق النار وتقديمه للعدالة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنائب السعود وهو يناشد الحضور عبر مكبرات الصوت عدم اطلاق العيارات النارية، مكررا مناشدته لهم مرات عدة.

وحدثت اعمال شغب متفرقة عقب وفاة الفتاة، الا أن ذووها قاموا باسقاط حقهم ، وعفوا عن مطلق النار درءا للفتنة ، وحفاظا على أمن الوطن، وفق ما أكد مصدر موثوق لـ"جراسا" فيما باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في الحادثة، لتقديم مطلق النار الى العدالة، واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.



تعليقات القراء

خالد الزبيدي
اطلاق العيارات النارية ترقى الى همجية العصور ما قبل التاريخ في قتل الابرياء دون سبب والاهمال وعدم المبالاه تجاه ارواح الناس. ورغم الاجراءات المكثفة التي تتخذها الحكومة في مثل هذه الامور ورغم المناشدات لعدم اطلاق النار الا ان المصائب على ابناء هذا الشعب الطيب تنهال عليه فور حدوث مناسبة مثل الانتخابات او الافراح .مشان الله يا بشر خلصونا من هذه العاده
25-09-2016 07:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات