نشامى عجلون تطلق اول مبادراتها التطوعية (صور)


جراسا -

خاص - اطلقت مبادرة نشامى عجلون اول نشاطاتها الترفيهية للايتام تحت عنوان "ارسم بسه " والتي خصصت للاطفال والايتام بمحافظة عجلون صباح السبت في القرية الحضرية حديقة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة .

وشكر رئيس المبادرة الناشط التطوعي والاجتماعي عامر غريز منظمي النشاط اشرف الزغول وحسين الصمادي وحسام الصمادي واخرين على الجهد الكبير الذي بذلوة وحسن التعامل مع الاطفال والايتام ، مشيرا الى ان هذه المبادرة جائت لنبين للاطفال طريقة وفوائد تنظيف الاسنان ولنخفف عنهم بعض همومهم، ولنرسم الابتسامة على وجوههم .

واوضح غريز ان برنامج النشاط اشتمل على العديد من الفقرات التي نالت اعجاب الاطفال منها العاب الخفة والاغاني والرسم على الوجوة وتوزيع الجوائز عليهم ، لافتا الى ان المبادرة ستكون شاملة لكافة الاعمال التطوعية على مساحة الوطن وان اول انطلاقه لها كانت مع الايتام لنوفق باعمالنا القادمة .

من جانبة بين الناطق الاعلامي باسم المبادرة المصور الصحفي محمد النواطير ، ان مبادرة نشامى عجلون جائت تماشيا مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والتي تدعو الى تمكين الشباب وتشجيعهم على العمل التطوعي بكافة مجالاته، لافتا الى المبادرة نجحت في اول نشاط لها حيث شملت اكثر من 80 طفل ويتيم من مختلف مناطق محافظة عجلون.


جدير بالذكر ان مبادرة نشامى عجلون سيتم تسجيلها رسما في الايام القليلة القادمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات