فريق كرة نسائية يرد على نجم برشلونة


جراسا -

دعا فريق سانتا تيريزا الإسباني للكرة النسائية لويس سواريز، مهاجم برشلونة، لمشاهدة مباراة الفريق، اليوم السبت، ليدرك أن كرة القدم ليست للرجال فقط.

ورد سواريز على البرازيلي فيليبي لويس، الذي تعرض لإصابة من مهاجم أوروغواي خلال مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، يوم الأربعاء الماضي، بالقول: “كرة القدم لعبة الرجال”.

ووضع لويس صورة للإصابة التي تسبب فيها سواريز له خلال المباراة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد مهاجم برشلونة بهذا الرد الذي عرضه لانتقادات صحفية وإعلامية، وكذلك من وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لأن البعض وجد أن رده يحمل إساءات جنسية وعنصرية ضد المرأة.
وقال سانتا تيريزا عبر حسابه الرسمي على “تويتر” سواريز لحضور مباراة الفريق يوم السبت، مع وضع صورة لمهاجم أوروغواي مكتوبا عليها “مؤسف”.

لكن فريق سانتا تيريزا نسى تماما أن سواريز سيخوض مباراة في نفس التوقيت تقريبا على أرض سبورتنغ خيخون في الليغا، وهذا يعني أنه لن يمكنه قبول دعوة الفريق النسائي أمام ريال بيتيس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات