عمان .. 280 الف متر مربع خلطة اسفلتية يباشر العمل بها مساءً


جراسا -

تباشر امانة عمان في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت اعمال صيانة وتعبيد ليلية لشوارع رئيسية في مدينة عمان ، بكمية تصل الى 280 الف متر مربع خلطة اسفلتية .

وبين مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد السعايدة ان دراسة كشف حسي وميداني اجريت للشوارع الرئيسية اظهرت الحاجة لعمل الصيانة اللازمة ، وانه تجنبا لحدوث ازمات مرورية إرتات امانة عمان تنفيذها في الفترة الليلية .

واضاف ان 6 فرق تعبيد ليلية ستباشر الاعمال بشكل يومي من العاشرة مساء وحتى السادسة صباحا ، داعيا الى التعاون مع مرتبات إدارة السير والورش العاملة في الميدان لانجاز الاعمال التي تعتبر متطلب هام لخدمة المدينة والمواطن وبشكل يسهم في انسيابية الحركة على الشوارع .

ولفت السعايدة الى ابرز الشوارع التي ستخضع لاعمال الصيانة والتعبيد ومنها شارع وصفي التل ، المدينة المنورة ، شارع الامير هاشم ، اجزاء من شارع الاردن ، ابو نصير الرئيسي ، الشعائر ، زهران ، وادي السير البلد ، شارع الملكة نور ، طارق الرئيسي ، التاج الرئيسي ، شارع الامير حسن ( طلوع المصدار) وغيرها من الشوارع.

واكد انه سيصاحب اعمال الصيانة والتعبيد الليلة اعمال صيانة وقائية وترقيعات للشوارع من خلال فرق تابعة لدائرة صيانة الطرق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات