تصريحات نائب الاقتصاد !


بخصوص مناهج التدريس لطلاب المرحلة الابتدائية وهم بسن الاعداد والاستعداد لمستقبل كان بأمس الحاجة لتعديل وهيكلة وبرمجه لمواكبة روح العسر لا العصر .
لكن ولله الحمد كان لتصريح وتصحيح لمعالي نائب الرئيس لشؤون الاقتصاد والمال والمستندات انقاذ لنا من الجحيم للنعيم وربي المعين .
( كانه نحن جميعا بجهنم كون مناهج التدريس تعلم الجيل والاجيال على لغة العنف والتطرف والتصعيد وقمع الحريات ومحفز للكراهية حتى جاء من هم من اهل السلام والابتسام بتصحيح مسار مناهج التعليم من خلال صفحات التدريس للمرحلة المهمة مرحلة بناء اجيال المستقبل من التطرف والعنف الى السلم والحلم بدون علم .
وهنا نتوقف عند تصريحات السيد صاحب المعالي هل نحن جيل تربينا على التطرف والعنف ونحن ولله الحمد نزور الجار ولا نقطع الارحام ونترحم على الاموات والسلام بيننا ونتقاسم مع بعض الخبز والمال والهواء .
لازال ولله الحمد قائم والدليل السلام مع المحتل لفلسطين ملتزمين حتى الداقمسة من عشرون عام لازال خلف جدران بقضبان .لكن
نقول ونحن نتحسر على زمن اصبح من هم على حافة القبور غاب عنهم ساعة الرحيل وهناك الف سؤال وسؤال عما هم يتسائلون .
لعل المطلوب من الاجيال ومن اليوم خلع البنطلون ببديل شورت وعلكة وهيك بكون الجيل جاهز للانبطاح .
صح النوم حكومتنا السعيده بحاجة لقنينة .
ربي يحمى مملكتنا مملكة السلام .
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات