اغلاق

اليك هذه الطرق المبتكرة لمفاجأة زوجك بخبر حملك


جراسا -

لا شكّ أن اللحظة التى تزف فيها الزوجة لزوجها خبر حملها هي من اجمل اللحظات واكثرها سعادة للثنائي. وعندما تأتيكي الفرصة وتصبحين حاملا لابد وأن تستغلي ذلك وتجعلي المناسبة بمثابة مفاجأة سارة لزوجك. موقع صحتي ابتكر لك بعض الطرق لتفاجئي زوجك بها.

كيف تخبرين زوجك انك حامل؟

اذا كانت هذه تجربتك الاولى في الحمل يمكنك ان تلجأي الى وسائل مبتكرة وطريفة لاطلاع زوجك على الخبر، وتفادي الاعلان الصريح والمباشر. ومن هذه الطرق:

- استعيني بقميص يرتديها زوجك وقومي بالطبع عليها بعض العبارات التي تدل على انك حامل، او انه سيصبح ابا وقدميها له كهدية.

- يمكنك ايضا ان تكتبي عبارة "أنا حامل" على ورقة او بطاقة تهنئة. وضعيها بجانب السرير أو اي مكان آخر يتواجد زوجك فيه بكثرة.

- يمكنك ايضا كتابة بعض العبارات التي تدل على حملك على مرآة غرفة النوم او مرآة الحمام بواسطة احمر الشفاه.

- اذا كنت من محبي التكنولوجيا، يمكنك الاستعانة بتفننك وابداعك لاعداد فيلم عن طريق الغرافيك أو فيديو يجمع بعض الصور التي توضح بأنك حامل، وارسليها الى زوجك عبر بريده الالكتروني او انشريها على احدى وسائل التواصل الاجتماعي.

- اختاري يوما تصطحبين فيه زوجك للتسوق وشراء الحاجيات. وقومي بشراء شيء يرمز الى المولود الجديد كقطعة من الملابس او الجوارب الخاصة به، وفاجئيه به عندما يأتي ليدفع الحساب. او يمكنك شراء قطعة من ملابس الاطفال ووضعها في علبة وتزيينها. ومن ثم قدميها له كهدية.

- اذا لم يكن المولود الاول لكما، وكان لديك طفل أو طفلة، يمكنك شراء قميص له أو لها، مطبوع عليها عبارة "سأصبح اخا او اختا" بالانكليزية.

- اذا كنت ترغبين في اضفاء نوع من الطرافة، قدّمي لزوجك مشروبه المفضل في زجاجة رضاعة أو كوب مخصص للأطفال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات