24 وفاة و 566 إصابة بحوادث العيد


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني خلال عطلة عيد الأضحى المبارك مع (859) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (566) إصابة مختلفة إضافة إلى (2463) حالة مرضية مختلفة، و24 حالة وفاة.

وبلغ مجموع حوادث الإنقاذ التي تعامل معها جهاز الدفاع المدني (429) حادثاً ، نتج عنها (433) إصابة و(24) حالة وفاة .

والوفيات (20) منها ناتجة عن حوادث سير وأربعه ناتجة عن حوادث غرق، حيث توفي ستة أشخاص في العاصمة اثر حادثي سير منفصلين و أربعة اثر حادثي تدهور مركبة في معان و اثنان آخران اثر تدهور مركبة في منطقة الحسا و وأربعة اثر أربعة حوادث تدهور منفصلة احدهما في العقبة والآخر بمنطقة ماعين والمفرق والطفيلة.

أما حوادث الغرق في فكانت كالتالي وفاتان في البحر الميت وواحدة في مادبا (الواله) وأخرى في اربد قناة الغور الشرقية.

وبلغ مجموع حوادث الإطفاء التي تعامل معها جهاز الدفاع المدني خلال الفترة ذاتها(389) ، نتج عنها (3) إصابات و لم تسجل أي حالات وفاة ، ومن أبرزها حريق أعشاب وأشجار حرجية في منطقة عنجرة (ضبعه) في محافظة عجلون علما أن هذا الحريق مفتعل وقد تجدد لأكثر من مرة على مدار أيام العيد .



تعليقات القراء

ابوسامي
مأساة 20 وفاة بحوادث سير ؟؟؟؟؟ كيف يمكن تقليل هذه الارقام المرعبة في بلدنا ؟؟؟
16-09-2016 02:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات