وفاة و 116 اصابة ثالث ايام العيد


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (138) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(116) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

في حين تم التعامل مع (456) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في البلقاء
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرض له باص ركوب صغير بمنطقة دير علا، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغه في الجسم، ، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة معان
أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة رأس النقب ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة العاشرة الغربي، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق المطار ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مؤتة، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين على بمنطقة الطرة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة البتراوي، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات