"شباب لاجل الاردن "تطلق مشروعها بالعقبه (صور)


جراسا -

مندوباً عن رئيس الهيئة المستقلة للإنتخاب معالي الدكتور خالد الكلالده رعى رئيس لجنة الإنتخاب لمحافظة العقبة الدكتور خالد الذنيبات إنطلاق البرنامج التوعوي التدريبي الشامل في مقر تجمع لجان المرأه فرع العقبة والذي أنتجتة شباب لأجل الأردن " منظمة مجتمع مدني " وشركة آفاق المعرفة , والذي إعتمد على أسلوب مختلف في فنون المرئي والمسموع لإيصال الرسالة المرجوة للشباب الأردني لتحفيزهم على المشاركة في العملية الديمقراطية .

وقد أشاد المتحدثون بتميز هذا البرنامج عن سابقية من برنامج لشمولة على كافة مفاهيم قانون الغنتخاب الجديد ودور الهيئة المستقلة للإنتخاب من خلال أفلام تسجيلية مميزه , وقد تحدث الدكتور الذنيبات عن إفتخارة بهذا العمل المميز والذي تأتي إنطلاقته من محافظة العقبة ليكون عنوان لتشجيع الشباب الأردني على المشاركة في الاقتراع واختيار ممثيلهم في مجلس النواب الثامن عشر ...

من جهتها رحبت مقرره تجمع لجان المرأة السيدة حنان المصري براعي الحفل والضيوف من رسميين ومنظمات مجتمع مدني ونشطاء القطاع الشبابي في المحافظة , واشارت الى الدور المتميز الذي تقوم به شباب لأجل الأردن علي صعيد محافظة العقبة والوطن بشكل عام في إطلاق العديد من البامج والمبادرات الهادفة وبما يخدم قطاع الشباب .

بدوره تحدث الرئيس التنفيذي لـ شباب لأجل الأردن الناشط والإعلامي المهندس عماد عبدالقادر عمرو عن " برنامج الأردن ينتخب " وأهميته في معالجة أسباب عزوف الشباب عن المشاركة في العملية الديمقراطية والذي إستمر العمل به على مدى ثلاثة أشهر بالشراكة الكاملة مع شركة آفاق المعرفة ممثلة بالدكتور معن مرضي القطامين وشباب لأجل الأردن.

وأضاف المهندس عماد عمرو في رسالة وجهها الى شباب الأردن والعقبة بشكل خاص :

نراهن على مشاركة واسعة للشباب في العملية الديمقراطية وعدم الشعور بالاحباط من خلال ما يردده البعض ممن فقدوا الامل .

ادعو جميع الشباب للتوجه لصناديق الاقتراع يوم 20/9/2016 واختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان ...

وإن وجدت ان لا احد يستحق صوتك ... فلتكن مقاطعتك ايجابية بالمشاركة واستخدام حقك الدستوري بالاقتراع بورقة بيضاء او اكتب ما شئت " لا احد يستحق " او او ...

لكن لا تترك حقك بسبب محاولات العديد من المرشحين ايصال رسالة بأن لديهم ضوء اخضر ... او ان فلان مدعوم وبكل حالاته سيفوز بالمقعد ....

كن أنت التغير وبادر .... لا تقبل بأن تكون مهمش وشارك ....

أتمنى من شباب محافظة العقبه النزول بكثافة يوم الاقتراع وممارسة حقهم الدستوري ....

أراهن ان تكون العقبة بوعيكم وهمتكم من أعلى نسب التصويت في المملكة .

وقد حضر اللقاء مراقبي بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات النيابية والذين عبروا عن إعجابهم بما شهادوا حيث قاموا بتسجيل العديد من الملاحظات الإيجابية حول إنطاباعات الشباب الحاضرين لهذا اللقاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات