شبيلات يحصد الشخصية العربية بدرع الحريات العامة "


جراسا -

أقر مؤتمر الاتحاد العام للادباء والكتاب العرب المنعقد حالياً في دبي بالإجماع تسمية المهندس ليث شبيلات للقب'الشخصية العربية الفائزة بدرع الاتحاد للحريات العامة في الوطن العربي' لهذا العام، وهي الجائزة التي يمنحها الاتحاد مرة كل عامين.

ويشارك في المؤتمر وفد يمثل رابطة الكُتّاب الاردنيين برئاسة الدكتور زياد ابو لبن وعضوية الدكتور ربحي حلوم أمين الشؤون الخارجية ود.نهلة الجمزاوي ، ود. يوسف ربابعة باحثاً.

وقد تقدم عدد من الوفود العربية بتسمية شخصيات عربية اخرى لهذه الجائزة ، تم انتخاب المهندس شبيلات من بينهم تقديراً لدوره المشرف في هذا المجال.

وسيتم الاحتفال بتسليمه الدرع خلال الدورة القادمة للاتحاد الذي سيعقد في الجزائر في نهاية هذا العام، حيث ستوجه له الدعوة الرسمية لهذه الغاية من الأمانة العامة للاتحاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات