لارداف مثيرة .. اليك هذه الرياضة


جراسا -

رياضة تكبير الارداف هي واحدة من الرياضات التي تلجأ اليها الكثير من السيدات، لا سيما في الشرق الأوسط للحصول على ارداف مثيرة وجذابة، اما خوفاً من عمليات التجميل وما قد يعود من سلبيات لهذا الامر على الصحة، او كونها باهظة الثمن، في حين ان الرياضة مفيدة لصحة الانسان وذات نتائج مضمونة على المدى البعيد. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من الرياضات التي تساعد على تكبير الارداف.

تمارين لتكبير الارداف

- تمرين الركب: لتنفيذ هذا التمرين يكفي الاتكاء على ركبتين على الارض، واخذ نفس عميق ومدّ الرجل وكعب القدم إلى الوراء. يفرّغ النفس وترجع الرجل إلى وضعية الانطلاق ثم تكرر الحركة مرات عدّة، بحدود النصف ساعة.

- تمرين الجلوس: يعد هذا التمرين واحداً من أهم التمرينات لتكبير الارداف، يكفي وضع اليدين على كرسيّ وانزال الارداف إلى الأسفل نحو الأرض وكأنّك تحاولين الجلوس. ثمّ يضغط على الرجلين ويرفع الجسم ومن ثم يتم العودة إلى الوضعية الأولى. يتم تكرار التمرين مرات عدة ولمدة لا تقل عن نصف ساعة.

- تمرين الوقوف خلف الكرسي: لتنفيذ هذا التمرين يكفي الوقوف ووضع اليدين على الكرسيّ، من ثم ترفع إحدى الساقين إلى الخلف قدر ما تستطيعين، وبعد ذلك يتم انزالها إلى أن تقترب من الأرض ويعاد رفعها. يتم تكرار هذا التمرين عدّة مرّات.

- تمرين الاستلقاء الجانبي: يتم الاستلقاء على جانبك الأيسر يوضع الرأس على اليد اليسرى ثم تثنى الرجل بزاوية 90 درجة. وترفع الرجل اليمنى إلى أعلى، من ثم تعود إلى وضعية الانطلاق وتكرر هذه الحركة على كل جهة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات