قائد شرطة دبي : نملك أدلة جديدة في قضية المبحوح


جراسا -

قال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان يوم الجمعة 26-2-2010 إن شرطة دبي ما زال لديها أدلة جديدة في قضية اغتيال المبحوح وأنها تملك البصمة الوراثية لأحد القتلة وبصمات عدد من الجناة المشاركين في العملية.

وجدد خلفان وصفه لمنفذي العملية "بالجبناء"، مبيناً أن كل واحد من أعضاء الفريق قام بدور في عملية الاغتيال ولكنهم فشلوا في تضليل شرطة دبي. وأضاف أن كاميرات دبي فضحت العملية بأكلمها.

ورفض قائد شرطة دبي في مداخلة مع قناة العربية الكشف عما إذا كانت الشرطة ستكشف عن أسماء متورطين جدد في العملية، مشيراً في السياق ذاته إلى أن إسرائيل ذكرت أن 30 شخصاً شاركوا في اغتيال المبحوح. وكشفت شرطة دبي حتى الآن عن هويات 26 متورطاً في عملية الاغتيال.
 
فريق دولي

وفي وقت سابق كشف خلفان أنه سيتم تشكيل فريق أمن دولي لمطاردة المتهمين الـ26 في اغتيال محمود المبحوح القيادي في حركة حماس، الجمعة 26-2-2010.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن خلفان قوله إن فرقاً من شرطة دبي توجهت إلى بعض الدول الأوروبية، خلال التحقيقات التي أفضت إلى كشف القتلة.

ورجّح خلفان أن تضع الشرطة الدولية "الإنتربول" الـمتهمين الجدد على قائمة المطلوبين الأسبوع المقبل، مضيفاً أنه سيعمل من خلال القنوات الدبلوماسية الأوروبية والأسترالية والأميركية، على تشكيل فريق عمل أمني إماراتي دولي، يضم سبع دول على الأقل، لمطاردة المتهمين اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

ونفى قائد شرطة دبي ما تردد من أن بعض المتهمين كانوا يحملون جوازات سفر دبلوماسية، مبيناً أنها جوازات أوروبية عادية.
 
(العربية)



تعليقات القراء

Jordanian police
نعم الشرطه الإمارتيه أثبتت قدرتها وقوتها وسرعتها في كشف الحقيقه ..
إجراءات تحسب لهم وتصنفهم على مستوى دقة التحقيق والوصول للمجرم
27-02-2010 12:24 AM
مجدي
ما قامت به شرطة دبي بيرفع الرأس وفضحت بل وجهت ضربة قاسية للموساد الاجرامي . فتحية لشرطة دبي . وستكتمل سعادتنا عندما يعتقلوا هؤلاء القتلة واسيادهم مثل باراك وليفني واولمرت وكل زعماء الصهاينة
27-02-2010 02:40 AM
الصوت الجريح
ندعوا الله ان يوفق شرطة دبي بان تمسك واحد من هالعصابه
حتى تكشف بقية الخيوط
27-02-2010 07:32 AM
H دبور
الله يرحمو ائانو من قاده حماس الشرفاء
27-02-2010 10:15 AM
مع احترامنا
مع احترامنا لشرطة دبي وقائدها.. الا ان الامر ليس بهذه البساطة .. وماتراه دليلا الان على انه اول الخيط للوصول الى الجناه ستكتشف لاحقا انه كمينا مقصودا من قبل الموساد للتمويه وتشتيت التحقيق.
فهل كنت تظن ياسيدي ياقائد شرطة دبي ان الموساد بهذه السذاجة او انه لم يكن يعلم ان هناك كاميرات مراقبة ستقوم بتصوير كل شيء؟؟ المسألة لاتريد رجل شرطة للتحقيق فيها .. هي بحاجة الى رجال استخبارات على مستوى عال.. وبرغم ذلك لا اعتقد انهم سيتوصلون الى نتائج حقيقية
مارأيناهم على كاميرات المراقبة ماهم الا اناس افتراضيون غير موجودون على رض الواقع الان بتلك الهيئات التي ظهروا فيها امام الكاميرا.
27-02-2010 11:28 AM
الصوت الجريح
يا حبيبي مع احترامنا
يغير بوجهه كيف ما هو عاوز . لكن بصمة العين لن يستطيع تغييرها الا اذا فقي عينه
الامر اكبر من هيك ربك يجيب الامور على خير .
27-02-2010 12:02 PM
فهد
طيب ليش ما قدرنا نجيب احمد الجلبي المتهم في بنك البترا عبر الانتربول الدولي
28-02-2010 02:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات