اغلاق

فادي ابو حجر .. عشق للوطن وقلب من حجر


جراسا -

خاص- احمد شريف – الرباع فادي ابو حجر ..اسم يبدو مغمورا في الرياضة الاردنية فهو ما زال في بداية طريقه في عالم رفع الاثقال, الا انه مع ذلك استحق ان يكون نجما للبطولات العربية والاسيوية والافريقية للاثقال التي يستضيفها الاردن حتى مساء يوم الخميس القادم.

قد يبدو هذا الامر متناقضا من وجهة نظر البعض لكنه على ارض الواقع هذا ما حدث, فالرباع الشاب فادي ابو حجر, فقد والده امس الاحد, الذي انتقل الى رجمته تعالى ليلة افتتاح البطولة التي كان يستعد للمشاركة فيها منذ شهور وعمل بكد وبجد من اجل ان يحقق انجازا جديدا للرياضة الاردنية سيما وانه احد ابرز الرباعين الاردنيين الواعدين بمستقبل مشرق للاثقال الاردنية.

فادي تغلب على احزانه, وبعد ان وارى والده الثرى وتقبل عزاء الاحبة والاصدقاء ورفاق رفع الاثقال , رحل عن بيت الاجر وتوجه الى صالة قصر الرياضة ليشارك في البطولة وسط محاولات البعض من اقاربه وحتى رفاقه لثنيه عن المشاركة لهول الصدمة التي تلقاها.

ابو حجر تجاهل كل مطالبات الاحبة, وشارك في البطولة لحرصه على تقديم كل ما لديه من اجل وطنه وتمثيل الرياضة الاردنية وتحقيق انجاز جديد لها, وهي التي تعيش افراح الفوز بأول ميدالية اولبية عبر البطل احمد ابو غوش.

في الصور المرفقة بالتقرير والخاصة بجراسا, يظهر البطل ابو حجر وهو يقرأ الفاتحة على روح والده المرحوم وهو يستعد لرفع الحديد في حين يخيم الحزن على محياه وهو يحلق بالحديد فوق المنصة.

الرباع فادي ابو حجر رفض الاستسلام لأحزان ونهض قويا متسلحا بانتمائه لوطنه ولشرف اللعبة ووقف على المنصة شامخا وهو يهر الحديد برفعه عبر الخطف والنتر, ومع ان نتيجة ابو حجر لم تحسم عند اعداد هذا التقرير للنشر الا ان مشاهدات جراسا في الصالة لهذا البطل الاردني تؤكد ان مكانه سيكون على منصة التتويج ليتوج بانجاز اردني جديد له وللعبة رفع الاثقال الاردنية.



تعليقات القراء

فادي ابو حجر
شكرا لكم جميعا على هذا الاهتمام
29-09-2016 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات