زر جديد من "تويتر"


جراسا -

أعلن "#تويتر" عن إطلاق زرٍ جديد للمواقع يسمح للزوار بالتواصل مع مشرفي الموقع ومراسلة فريق الدعم الفني من خلال رسائل "تويتر" الخاصة. ويسعى "تويتر" إلى العمل على استراتيجية حول المحادثات المباشرة، إذ يعتبر الزر الجديد خطوة لتوضيح لمَ يجب ربط التغريد بالقضايا اليومية.

وتحتاج الشركات التي ترغب في استعمال الزر الجديد إلى تعديل إعدادات حساب "تويتر" الخاص بهم، بغية تفعيل إمكان تلقي الرسائل الخاصة من أي شخص، ومن ثم إضافة الزر إلى الموقع ليتم استعماله. ويتيح الزر الجديد إمكان التواصل مع خدمة العملاء لدى الشركات خصوصاً عند الرغبة في شراء شيء ما أو وجود أسئلة أو استفسارات محددة، بحيث تعتبر هذه الطريقة أسهل من استخدام البريد الإلكتروني أو الاتصال برقم الدعم الفني للشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات