اغلاق

ملك الإنسانيه


ابن جبل عجلون - بحثت في القاموس وبحثت طويلا فلم اجد اي كلمه تليق بمقام ملك ملك القلوب ،ليس غريبا عن جلالة سيدنا ان يقوم بأعفاء الطلبه من الاقساط المدرسية كمثل كل عام وإنما تبرع بعشرين دينارا لكل طالب كي يقوم بشراء قرطاسيته ودفاتره .

سيدي ابو حسين نحن فرحين ومتفاخرين جدا بأنك ملكنا المفدى وانت اخينا ووالدنا جميعا والله لقد ادخلت الفرحه اليوم الى قلوب جميع الاردنين بتبرعك ،وهذا ليس غريبا عن ملك هو أب وأخ لجميع الأردنيين وما قمت به هو من شيم جميع الهاشميين اللذين نعتز ونفتخر بهم .

في ضوء الأوضاع الاقتصاديه المترديه التي يعاني منها جزء ليس بسيطا من الأردنيين ونحن على مقربه من حلول عيد الأضحى المبارك فهناك التزامات ماديه كبيره على الأسر الأردنيه وكلنا نعرف ما هو دخل الموظف في القطاع العام لا يكاد يكفيه العشرة ايام وإذا زاد عن ذلك فيكون بقرض بنكي او جمعيه ما بين أشخاص او سلفه او ربما دين .

هناك فئه معدومه الحال في المجتمع الأردني تكاد لا تستطيع ان تشتري خبزا فكيف لو كان عنده ٥ أطفال فلمدرسه وأقساط ربما تتجاوز ال ١٠٠ دينار وغيرها من التزامات من شراء كتب ودفاتر وقرطاسية والله يا سيدي قد أرحتم وأُسعدتم فئه ليست بسيطه من مجتمعنا .

نهايتا اطلب من طلبتنا الأعزاء بالاجتهاد والمثابرة وسيدنا يدعم بشكل مستمر قطاع التعليم لان في العلم رفعه ونهضه للشعوب وهناك كل عام دراسي رساله يوجهها ملكنا المفدى لجميع الأسره التربويه من اداره ومعلمين وطلاب بحثهم بها على مزيد من التقدم والاجتهاد ..حفظ الله لنا ملكنا واردننا وشعبنا .
وبمناسبة عيد الاضحى المبارك أقول كل عام وملكنا والاسره الهاشميه والوطن والاردنيين بألف خير .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات