الاسعار اليوم دمار !!!!


رغم التذمر من معادلة ملكية المركبات وانتشار الرادرات لصيد المخالفات وقانون السير العجيب هل لنا بسؤال للمسؤول وبصراحة هل شوارعنا مناسبة للمركبات من ناحية المساحة والمواصفات لهيك مركبات .
وهل قطع الغيار السكراب مناسبة من الناحية الفنية والسلامة العامة تصلح للمركبات بربكم وهل لدينا فني بمستوى فني للمركبة وهل بربكم سعر مركبة ببلد المنشاء بالف دولار معقول تدفع رسوم اريع اضعاف مثل الخروف الاسترالي باربع دولار على ارضة وشحن ويباع بسعر 5 دنانير للكيلو.ومرور لفلافل من سنوات باسعار محروقة مثل الزيت بالصاج قطران وحتى لا نكون ظالمين شو اخبار اسعار ومواصفات الكنافة اكيد لا تخضع لرقابة ويكفي ملاحقة صاحب البقالة عن الرخصة والقارمة مع تحديد المرابح بقرش وقرشين .
معادلات بحاجة لتفسير وهناك الف سؤال شو اخبار متعهد النظافة بمدينة استثمارية وكل اسبوع هناك تهريب وغرامة ولازال يتولى مسؤولية النظافة بدون سؤال ؟
والغريب معاملة التخليص محددة بمبلغ 25 دينار هل هذا معقول حنى لو وصلت الى 50 دينار .ممكن تجيب سيارة بقيمة 40 الف دينار .
لازال السؤال قائم حول مصروف موظف سيارة من نوع فاخر ودخان بنفس المستوى وساعة وخاتم ذهب وملابس ماركات مع ان الراتب الشهري لا يتجاوز 500 دينار كيف ممكن تصديق ان السلوك مستقيم .
واقع تحول لكابوس ومخالفات السير بنهاية الترخيص بتكون من 50 الى 70 دينار بحق من هو ملتزم فكيف بمن خارج منظومة الاخلاق والسلوك من خلال البسطات بنص شارع بدون خوف .
بمارس الازعاج بصوت ومكبرات وصياح .
ونختم ونقول ربي يحمى مملكتنا منهم اللهم آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات