توأمان ملتصقان يستعدان لأول يوم دراسي لهما (صور)


جراسا -

ولدت الطفلتان روزي وروبي فورموزا كتوأم ملتصق في جزء من البطن حيث وجد لديهما تشارك في الأمعاء بحاجة لعملية طارئة للفصل بينهما عام 2012.

قالت والدتهما أن خبر اكتشاف حالة طفلتيها، والتي تمثل واحدة من بين كل 200,000 ولادة حية ، كان مفجعاً:

"خلال فترة حملي كنت قلقة بالفعل من كونهم توأماً أحادي السلى )يشتركون في الكيس الذي يحيط بالجنين) حيث كان هذا سيناريو أسوأ الحالات. كنت حقاً خائفة ومستاءة لأنه في هذه النقطة قيل لي أن هناك احتمالاً كبيراً أن الفتيات لن تنجوا من الحمل وحتى إن بقيتاعلى قيد الحياة خلال فترة الحمل إلا أنهما قد لا تنجوان بعد الولادة أو خلال العملية الجراحية".

على الرغم من كل ذلك، خضع التوأم لعملية جراحية ناجحة لمدة خمس ساعات في مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن، وهما الآن سعيدتان وبصحة جيدة، وتتطلعان إلى بدء الدراسة في الأسبوع القادم.

وأضافت الأم أن التوأمان متشابهتان جداً في الطباع، فإلى جانب الأجواء المرحة التي تضفيانها فإنهما لديهما الكثير من العند والتصميم، الأمر الذي اتضح لها منذ البدء بسبب مواصلتهما التمسك بالحياة على الرغم من كل الظروف.



تعليقات القراء

نوره المغروره
سبحان الله
01-09-2016 12:43 AM
نوره المغروره
سبحان الله مااجمل التوم بس بغلبو
انا الله رزقني ب توم بنات بيجننوووو الحمدلله
الله يرزق كل مشتهي
01-09-2016 12:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات