لواء البتراء .. قائمة انتخابية بمرشح واحد (صورة)


جراسا -

نضال سلامة - رسم المرشح والنائب السابق عدنان الفرجات وبما لا يدع مجالا للشك معالم اضمحلال وانحسار دوره على الساحة الانتخابية باعتراف صريح سجله على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بأن جميع أعضاء كتلته " رعد الجنوب 9 " وهم بالمناسبة من أبناء عمومته ، قد انسحبوا بعد تسجيل القائمة رسميا .

الفرجات قال في منشوره : " اشترط القانون أن يكون الحد الأدنى لتشكيل الكتل هو ثلاث مرشحين " موضحا أنه ارتأى أن تتشكل الكتلة من أبناء عمومته .

إلا أنه بيّن أن أبناء عمومته قد انسحبوا دون ابداء الأسباب ما دفعه لإعلان نفسه كمرشح ومفوض وحيد عن القائمة في لواء البتراء معللا ذلك بأنه يسهم بمساعدة الناخب على اختيار نائب واحد يمثلهم ، و أقحم نصا قرآنيا للاستشهاد به فيما ذهب اليه وهو قوله تعالى :" وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر ".

ناشطون على " الفيس بوك " استهجنوا اقحام المرشح للآية القرآنية للاستدلال على أقواله بتلك الطريقة البعيدة كل البعد عن معاني الآية العظيمة ، فالمرشح قصد بها أن الحق معي فمن شاء انتخبني ومن لم يشأ لا ينتخب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات