20 دينارا لكل طالب بالمدارس الحكومية والثقافة العسكرية


جراسا -

بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء بالوكالة، نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمّد الذنيبات، صرف مبلغ عشرين ديناراً لكلّ طالب أردني من طلبة المدارس الحكوميّة ومدارس الثقافة العسكريّة، وبحدٍّ أعلى مئة دينار للأسرة الواحدة.

وستبدأ وزارة التربية والتعليم بالإعداد لتوزيع هذا المبلغ على جميع الطلبة من خلال أحد البنوك التي سيُعلَن عنها حال الانتهاء من إعداد قوائم الطلبة، علماً بأنّ توزيع المبلغ سيستمرّ طوال فترة العام الدراسي لحين حصول كلّ طالب على هذه المنحة.

كما قرّر مجلس الوزراء، وبتوجيهات من جلالة الملك، إعفاء طلبة المدارس الحكوميّة من كامل التبرّعات المدرسيّة المستحقّة عليهم لبداية العام الدراسي الجديد.

ويأتي هذان القراران بهدف مساعدة ذوي الطلبة على تلبية المتطلّبات الأساسيّة لبداية العام الدراسي الجديد، الذي يتزامن هذا العام مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنّى مجلس الوزراء التوفيق والنجاح للطلبة في عامهم الدراسي الجديد، وهم ينهلون من العلم والمعرفة من أجل مستقبل الأردن والبناء على ما تمّ إنجازه من مكتسبات وطنيّة.



تعليقات القراء

ياريت مكرمة ملكية تحدد الحد الاعلى للمدارس الخاصة .ماعادو بنطاقو بجشعهم غير المبرر
وماذا عن المدارس الخاصة والتي تمتص دماء وعرق وجهد المواطنين . والتي تضاهي برسومها اوتزيد عن اقساط الجامعات ؟؟؟!!! ورواتب مدرسيهم من اقل الرواتب . لماذا لا تلزم وغصبن عنهم بتنزيل الاقساط اقل شيء 50% .
31-08-2016 04:42 PM
الاردني
لله دركم ما اروعكم
في الجار الشمالي يخرج الأطفال من تحت الانقاض
ام احياء مصدومين او عاهات دائمة او مت للأبد
او مشردين جوعا
ام مليكنا المفدى يدخل الفرحة على قلوب كل أطفال الاردن
لك الحب الخالص يا سيدي أباً الحسين وابن الحسين وحفيد الحسين
31-08-2016 07:06 PM
المدرسين
ارجو شمول المدرسين بهذا القرار
31-08-2016 07:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات