الأمانة تتجهز للشتاء (صور)


جراسا -

تواصل كوادر أمانة عمان أعمالها التفقدية والبيئية الدورية للانفاق والمناهل وخطوط تصريف مياه الامطار، ومداخل ومخارج العبارات الصندوقية والقنوات المكشوفة المتعلقة بالجسور ضمن شوارعها الرئيسية والفرعية في كافة مناطق الأمانة .

وكذلك العمل على ازالة الأغطية البلاستيكية عن مناهل تصريف مياه الأمطار والتي كانت وضعتها ضمن الانفاق والجسور وخطوط تصريف مياه الأمطار للمحافظة عليها وعدم تسرب أتربة أليها مما يعمل على اغلاقها.

ومتابعة أعمال مقاولي مؤسسات الخدمات المختلفة لإبقاء مجاري السيول وخطوط التصريف نظيفة من مخلفات البناء والإنشاءات ، وعدم التعدي على خطوط التصريف أو العبارات أو مجاري الوديان .

وتنفذ كوادر الأمانة اعمالها الوقائية الدورية على مدار العام خلال الفترة الليلية لصعوبة العمل فيها خلال اوقات النهار لكثافة الحركة المرورية فيها وتجنبا للازدحامات المرورية .

وتهيب أمانة عمان بالاخوة المواطنين والسائقين اخذ الحيطة والحذر اثناء المسير في ساعات الليل، والتقيد بالشواخص المرورية التحذيرية والارشادية المحيطة بمواقع العمل لتحقيق أعلى درجات السلامة المرورية .








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات