وكالة جراسا الاخبارية | اتصالات هاتفية توقع اردنيين في شباك الاحتيال .. والصناعة تحذر

اتصالات هاتفية توقع اردنيين في شباك الاحتيال .. والصناعة تحذر


جراسا -

خاص - وصلت "جراسا" شكاوى ، حول شركات توهم المواطنين بمنحهم بطاقات شراء (كوبونات) مجانية ، ليتفاجئوا في وقت لاحق بانها بطاقات وهمية .

وقال احد المواطنين لـ"جراسا" ان احدى الفتيات اتصلت به ، وقالت انها اتصلت برقمه بشكل عشوائي وانها من احدى الشركات ، وانه ربح 50 كوبون شراء مجانية وخصومات من محلات تجارية كبرى في العاصمة عمان ، بالاضافة الى بطاقة خصم 50 % من اجرة الاطباء ، وخط هاتف محمول (خلوي) .

وبين انه توجه الى موقع الشركة ، لكنهم طلبوا منه دفع مبلغ 25 دينار لاستلام هديته ، وبعد ان دفع المبلغ استلم هذه الكوبنات والبطاقة الطبية ، ليتبين له ان عدد هذه الكوبونات اقل بكثير من 50 كوبون ، وان هذه الكوبونات صالحة للتعامل مع عدد من النوادي الرياضية والمحلات في اربد والزرقاء وليس عمان ، اما البطاقة الصحية فهي صالحة لعدد محدود من الاطباء في الزرقاء واربد فقط ، ولايمكن العلاج عليها في عمان .

بدورها تواصلت "جراسا" مع وزارة الصناعة ، والتي اكدت انها تتابع بشكل مستمر مثل هذه الشركات ، وتقوم باتخاذ الاجراءات القانونية بحقها .

وبين الناطق باسم الوزراة ينال البرماوي ان اغلب هذه الشركات غير مرخصة ، وليس لها الحق في الترويج او توزيع الجوائز .

ودعا البرماوي المواطنين الى الحذر من هذه الشركات ، وعدم التعامل معها ، وتبليغ الوزارة باي ملاحظات على الهاتف رقم 56661176 .



تعليقات القراء

بركاتك ياحاج ..
للنصب والاحتيال صار فنون فكثر النصابون والدجالون والكذابون والسارقون والحرامية .وكلها بسبب ضعف التشريعات والقوانين وصنيع الحكومات المتعاقبة والتي جعلت رواتب علية قومها وهيئاتها المستقلة وتمويلها كلها من جيوب المواطنين
01-09-2016 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات