القضاة : لن أسمح بالحسينيات حال وصولي البرلمان


جراسا -

أكد وزيرالشباب والرياضة  الأسبق، الدكتور محمد نوح القضاة أنه لن يسمح أن يكون هناك أوكار تتهم السيدة عائشة بالزنا، وتلعن أبو بكر وعمر.

وقال القضاة رداً على سؤال ما إذا كان سيسمح ببناء حسينيات، في حال جلس تحت قبة البرلمان "ما هي الحُسينيات ؟ هي أماكن عبادة ظاهرة لمن ينسبون إلى عائشة الزنا، ويلعنون أبو بكر وعمر".

وتابع  : الصدّيق هو الصحابي الوحيد من بين 124 الف صحابي الذي ثبتت صحبته في القرآن .."إذ يقول لصاحبه لا تحزن"، فكيف نسمح أن يكون هناك أوكار تلعنه وتلعن الخليفة عمر بن الخطاب وتتهم السيدة عائشة – أحب نساء النبي صلى الله عليه وسلم - بالزنى ؟ .

وتساءل : كيف نسمح ببناء أوكار تُكفّر 124 الف صحابي ما عدا 17 صحابياً، الشيعة يقولون.. إن أصحاب النبي ارتدوا بعد وفاته ولم يبق على الإسلام سوى 17 صحابياً، وكيف نسمح لاناس يعلمون اولادنا غدا باسم العباد ومحبة آل البيت ان ينشروا مثل هذه الافكار داخلنا ؟

وأوضح القضاة أن التقارب السياسي موضوع آخر، مشيراً إلى أنه يمكن أن يكون مع الصين وروسيا والهند والسند وايران، فهذا موضوع سياسي.

وأكد أن مجتمعنا يحتاج الى تحصين الجانب الديني، مشدداً على ضرورة ألا يسمح بزيارات دينية شيعية تتم فيها الطقوس الشيعية عند مقام سيدنا جعفر او مقامات آل البيت.

وبين أنه يجب تحصين المجتمع حتى لو كان هناك اغراء مالي، وتقديم مساعدات، مضيفاً : لأنك تتحدث عن مقتل من مقاتلنا إذا سُمح في يوم من الأيام أن تتم مثل هذه الزيارات للأردن.

وقال القضاة : السياحة الدينية كلمة حق يراد بها باطل، فظاهرها ان أئمة آل البيت سنزورهم هذا ظاهر الكلام، وحقيقة الأمر هو البحث عن موطئ قدم.

وأضاف : لذلك لست مع وجود "جروبات" سياحة دينية، الآن شخص دخل على الاردن بأي مصلحة من المصالح كتجارة او غيرها وزار، لا تستطيع ان تمنع احدا من زيارة سيدنا جعفر سواء كان سنيا او شيعيا، لكن ان يتم تنظيم زيارات تسمى زيارات دينية لست مع هذا الكلام مطلقا ولو تحجج البعض بالوضع الاقتصادي وحاجتنا للاموال، لان عقائدنا وجيلنا القادم اوْلى من المال.

وبين أن وجود مثل هؤلاء الاشخاص سيهدم بلدا كاملا بحجة محبة آل البيت، لافتاً إلى أنك لا تستطيع ان تدافع عن أحد بعد ما رأينا في العراق.

وقال الوزير السابق : اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم، فبسبب وجود بعض الظن عليك ان تبتعد عن الظن كله، الان لا تستطيع ان تقول هناك شيعي صح وآخر خطأ.

فمن وجهة نظرنا " كل من ينادي بعقيدة غير عقيدة اهل السنة والجماعة يجب ان نكون على حذر منه، ولأن المسلم الذي يملك افكارا خاطئة يجب محاصرة فكره".الرأي



تعليقات القراء

ابوراشد
اشكركم على سرعة التعديل والاستجابه فانا من المعجبين ب جراسا نيوز واريد ان تبقى في المقدمه كما عهدنا
30-08-2016 11:11 PM
محمود نعيمات
انا واللة احبك باللة يا دكتور محمد سر ونحن معك انشاء اللة وعلى بركة اللة الرجل المناسب في المكان المناسب والنظيف نظيف
31-08-2016 08:08 AM
tamer
أولا.. هل الحسينيات مسموحة ليتم منعها.
ثانياً... سوف لن تسمح بها بمجرّد وصولك للبرلمان... يعني ما رح تقعد شوي.
ثالثاً... أين ذهبت تصريحاتك عن الشيعة (في زيارتك لهم ) حول اخوّتهم ودورهم في نهضة الأمّه..
31-08-2016 08:13 AM
ابو ضياء الدين
ليش في حسينيات بالبلد ومسموح لها الا تبت ايديكم وتب
31-08-2016 09:26 AM
فضل راشد
سعادتك الحسينيات مرفوضة من قبل الحكومه من زماااااان
31-08-2016 09:28 AM
ابوسامي
لا اعتقد انني سانتخبك بسبب هذا البرنامج العظيم . في امور اهم تخص الاردنيين . بلاش مزايدات دينية
31-08-2016 10:07 AM
ابوسامي
كنت افضل صورة بسيطة ومش posing وبدون خاتم مرصع . لباس كاجوال اقرب للقلب
31-08-2016 10:24 AM
رامي السرور
اﻷخ تامر تعليق رقم 3 كلام رائع اشكرك
31-08-2016 05:25 PM
الجهماني
الشيخ يا جماعه كان يجاوب على سؤال لصحفي وانا سمعت الفيديو كامل
كان كل ما في الأمر انه اجابه على سؤال ولو هاي الأسئله توجهت لأي واحد منكم كان راح يجاوب مثل ما جاوب الشيخ مش دعايه انتخابيه
01-09-2016 08:32 AM
د. سامر عويس
لا أعتقد أن ما ورد في النص هو من ضمن برنامج الدكتور فقد عهدناه ساعيا بالقول والكلمة لإصلاح العلاقة بين كافة الطوئف والمذاهب..... أعتقد أن هناك حلقة مفقودة
02-09-2016 10:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات