هريسه


يقال ان مربح تجار الحلويات في كمية القطر التي تسقى بها الحلويات ، وكلما تشربت الحلويات المزيد من القطر كلما ارتفع هامش الربح عند التاجر ، واكثر الحلويات شربا للقطر هي الهريسة.

والمقاربة بين قطر الهريسة والحكومة لدينا تكمن في انه كلما زاد عدد الوزراء الجميلين والحلوين نطقا ومظهرا كلما استطاعت الحكومة ان تربح من جيوب المواطن كتاجر الهريسة .

كلهم حلويين وجميلين ويتم بلعهم من قبل المواطن كالهريسة بسلاسة ومتعة ، وعندما يغص المواطن باحدهم يقال ؛ من كثر حلاوة الوزير اذا غص به المواطن عليه ان يلحق الوزير بكوب ماء ، ويقال وحسب الدراسات 36% من الاردنيين فوق سن 25عام مصابون بالسكري ، أي ان حكوماتنا تبقى لها 64% من الشعب كي يصاب بالسكري من حلاوتها وجمالها ، وكما يساق في الحديث المبطن بين الرجال ؛ ان فلان مصاب بالسكري ﻷن لديه زوجه جميله ونحن كاردنيين لدينا حكومة حلاوتها كقطر الهريسه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات