تحذيرات للحوامل من السفر الى سنغافورة


جراسا -

نصحت أستراليا وتايوان وكوريا الجنوبية النساء الحوامل أو من يرغبن في الإنجاب بتجنب السفر إلى سنغافورة بعد أن أصاب فيروس زيكا أكثر من 50 شخصا هناك.

ويوجه انتشار المرض والتحذيرات من السفر صفعة قوية لقطاع السياحة في سنغافورة وهي واحدة من أزحم الوجهات السياسية في العالم والتي تعاني بالفعل من تراجع اقتصادي.

وأعلنت سنغافورة ظهور الحالة الأولى التي انتقلت عدواها محليا من الإصابة بفيروس زيكا في مطلع الأسبوع وقفز عدد حالات الإصابة بالفيروس الذي ينتقل عن طريق البعوض منذ ذلك الحين إلى 56 حالة. وشفي تماما 30 على الأقل منهم.
وحالات الإصابة البالغ عددها 56 ليس بينها سوى امرأة واحدة.

ونصحت تايوان واستراليا وكوريا الجنوبية النساء الحوامل واللائي يخططن للحمل تأجيل زياراتهن لسنغافورة. ونصحت العائدات من هناك بتأجيل الحمل لمدة شهرين. ويتلقى المسافرون من كوريا الجنوبية رسائل نصية تحمل هذا التحذير لدى وصولهم إلى سنغافورة.

وصعدت ماليزيا وإندونيسيا أقرب جارتين لسنغافورة إجراءات الحماية في أعقاب انتشار المرض بطرح فحص لدرجات الحرارة في المطارات ونقاط التفتيش الحدودية. وقال مجلس السياحة في سنغافورة إنه يراقب التطورات وأضاف أن البلاد ما زالت "وجهة سياحية آمنة" ومن السابق لأوانه التفكير في أي أثر محتمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات