منتخب الكراتيه يبدأ معسكره التدريبي


جراسا -

يدخل منتخبنا الوطني للكراتيه معسكرا تدريبيا لمدة 3 ايام قبل المشاركه في بطولة اسطنبول المفتوحه للشباب والناشيئن يوم الجمعه القادم وجولة الدوري العالمي للكبار وذلك يومي السبت والاحد القادمين.

وبدأ المعسكر بمشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة من عدة دول أبرزها تركيا واذربيجان وينتهي المعسكر يوم الخميس القادم حيث تهدف المشاركه في المعسكر لمتابعة ومجاراة مستويات اللاعبين في مختلف دول العالم وذلك في اطار الاستعداد لبطولة العالم للكبار في النمسا في شهر تشرين الاول وبطولة اسيا للشباب والناشئين وتحت 21 سنه في إندونيسيا في شهر تشرين الثاني .

وسيقام الاجتماع الفني والقرعه مساء الخميس وتبدأ منافسات بطولة إسطنبول المفتوحه للناشئين والشباب صباح يوم الجمعه ويتطلع اللاعبين للظهور على منصات التتويج في اسطنبول وتحظى البطولة بمشاركه واسعه من مختلف الدول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات