اتحاد الكرة .. جمهور الوحدات والرمثا تبادلا الحجارة والدرك سيحاسب المخطئين


جراسا -

اكد أمين سر نادي الوحدات عوض الاسمر بأنه سينقل ما جرى في الجلسة الاعلامية التي عقدت اليوم في مقر اتحاد كرة القدم لمناقشة احداث مباراة الوحدات والرمثا بالدرع الى ادارة الوحدات لاتخاذ القرار المناسب، مؤكدا ذات الوقت امتلاك ادارة الوحدات لاشرطة فيديو تثبت حقائق مختلفة عما عرضه الاتحاد.

وتم خلال الجلسة عرض اشرطة فيديو تبين خلو مسؤولية الدرك من المشكلة وان احد مشجعي الوحدات قذف زجاجة ماء على جمهور الرمثا عند خروجه.

وفي ملخص الجلسة التي تم خلالها استعراض دور كل جانب من طرف الامين العام للاتحاد سيزار صوبر تم تبادل الجمهوران رمي من 8 -12 حجرا بعد نهاية المباراة اضافة الى تبادل الشتائم.

وأشار صوبر إلى أن الأخطاء الفردية ارتكبت من قبل الجميع "الدرك، جماهير الوحدات، جماهير الرمثا، الحكم"، مؤكدا على إن قوات الدراك ستقوم بمحاسبة المخطئين من منتسبيها وكما تنصّ التعليمات.

سيزار صوبر امين عام اتحاد الكزة: المشاكل على الدرجة الثانية كان سببها احد لاعبي الوحدات اراد انزال ابنه من على المدرج واحد الجماهير حاول الاعتداء على الدرك دفاعا عن اللاعب

وكان اللاعب حسن عبدالفتاح قد توجه الى الدرجة الثانية بعد نهاية المباراة لاحضار ابنه وحاول الدرك منعه وحدثت اشكالية اثر ذلك في حين حاول احد المتفرجين حاول القفز من ارتفاع.

وأكد سيزار صوبر، الأمين العام للاتحاد الأردني، على عمق العلاقات الطبية بين ناديي الوحدات والرمثا، منوهًا إلى أن الهدف من عقد هذه الجلسة، يتمثل في تضيح الصورة، أمام وسائل الإعلام، ومدها بالمزيد من الحقائق.

وقال صوبر، إن الاتحاد يستعرض الأحداث عبر ما وصله من شرائط، دون أن يكون طرفًا في الحكم، فالقرار سيبقى لدى اللجنة التأديبية، مقدرًا بالوقت ذاته الدور الكبير الذي تقوم به قوات الدرك، وإدارات الأندية وموظفي الاتحاد الأردني، لضمان تنظيم مثالي لكافة المباريات.

وأكد صوبر، استعداد الاتحاد لاستقبال أي أشرطة تسجيلية جديدة تتعلق بالحادثة من أي ناد.

واستعرض صوبر، نحو ستة أشرطة فيديو، ومن خلال كاميرات، كان قد تم تركيبها حديثًا في إستاد الأمير محمد بالزرقاء، بهدف استضافة كأس العالم للناشئات، حيث ساهمت هذه الكاميرات الجديدة في تقريب صورة الحقيقة.

وبعد عرض الأشرطة التسجيلية مزودة بالدقائق التي حصلت فيها حالة الشغب، ظهر أن تصرفات فردية من بعض الأشخاص، تسببت فيما حدث من شغب.

وبحسب ما عرض من أشرطة، فإن المشكلة الأولى كانت حينما تم إلقاء زجاجة ماء بلاستيكية من جهة جمهور الوحدات لخارج الملعب، ومن الجهة التي كان يغادر منها جمهور الرمثا، ما أدى إلى الرد على ذلك بقذف بعض الحجارة، لكن سرعان ما تدخلت قوات الدرك في تطويق المشكلة.

وفيما يتعلق بالمشكلة الثانية، فإن ذهاب أحد لاعبي الوحدات بعد نهاية المباراة لأخذ ابنه من المدرجات حيث كان يحضر المباراة، تسبب في المشكلة الكبيرة والتي أدت إلى نزول الجماهير إلى أرض الملعب، وبخاصة بعدما رفضت وحدة أمن الملاعب، توجه اللاعب للمدرجات على اعتبار أن اللاعب لا يجوز له التوجه إلى المدرجات بعد نهاية المباراة.

إلى ذلك، أكد عبدالحليم سمارة، رئيس نادي الرمثا، أن العلاقات مع الوحدات كانت وستبقى مميزة للغاية، لافتاً إلى أن تلك الحادثة، لم ولن تؤثر على هذه العلاقات.

بدوره، أكد الدكتور بشار الحوامدة نائب رئيس نادي الوحدات، هو الآخر على حرص النادي على العلاقات التي تربطه مع نادي الرمثا وبقية الأندية.

كانت الجلسة، عقدت دون السماح بالتصوير التلفزيوني، إلا لمدة دقيقتين وقبل بدء الجلسة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات