العناني يدعو المواطنين للاستفادة من تخفيضات "الاستهلاكيتين"


جراسا -

ثمن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور جواد العناني قرار مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن بتخفيض أسعار جميع السلع المعروضة في اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المنتشرة في كافة انحاء المملكة بنسبة 5%.

وقال د. العناني ان هذا القرار يتكامل مع القرار الذي اتخذته المؤسسة الاستهلاكية المدنية بتخفيض الاسعار بذات النسبة اعتبارا من يوم الاثنين 29/8/2016 ولغاية مساء يوم الاحد المقبل الموافق 4/ 9/ 2016 فيما تبدا التخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية اعتبار من 5 ايلول وحتى العاشر من نفس الشهر.

واضاف ان تخفيضات الاسعار في أسواق المؤسستين الاستهلاكيتين المدنية والعسكرية سيساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وبخاصة مع قرب عيد الاضحى المبارك وموسم العودة للمدارس والجامعات مؤكدا اهمية الدور الذي تلعبه المؤسستان لجهة توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين وبمواصفات جودة عالية.

ودعا د. العناني المواطنين للاستفادة من فترة التخفيضات في أسواق المؤسستين المدنية والعسكرية.



تعليقات القراء

عمر الكركي
لا واللة مغلب حالة خمسة في المية قال مسخرة
30-08-2016 04:50 PM
هيك مزبطة بدها هيك ختم
معقولة جدا أتاوة وضريبة نقل ملكية السيارة زادة 3000% وتخفبض السلع في المؤسسة 5% وتخفيض سعر صحن الحمص والفول 5 قروش . وزيادة بيع عدد حبات الفلافل 3 حبات بدل من 2 لكل 10 قروش .هذا هو برنامج الحكومة الاقتصادي ؟؟؟!!!!
30-08-2016 05:22 PM
ابوسامي
اول مرة في حياتي اقرأ عن تشجيع وزير او نائب رئيس وزراء للناس على شراء رز و ورب البندورة وبقوليات . ؟؟؟؟
طب الجمارك ؟؟ تسجيل السيارات ؟؟؟ الملابس ؟؟ الاحذية ؟؟؟ ولا ملهاش لازمة ؟؟؟؟؟؟
30-08-2016 05:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات