"التنمية": صورة "مفبركة" وراء شكوى كيدية بحق رئيس جمعية


جراسا -

هلا أبولباد - كشف الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط ، الثلاثاء، عن شكوتين جديدتين وردتا لوزارة التنمية الاجتماعية حول متاجرة الجمعيات الخيرية بالدعاية الانتخابية لصالح بعض المرشحين لمجلس النواب الثامن عشر.

وبحسب ما أوضح الرطروط في اتصال مع "جراسا" فإن الشكوى الاولى تمحورت حول ورود صورة لمرشح يعمل رئيسا لجمعية خيرية موضوعة على باص تابع لها وبعض العبارات المكتوبة بجانب الصورة من دعم ومؤازة.

واضاف الرطروط انه بعد ورود الصورة للوزارة قام فريق منها بعمل زيارة للجمعية وتفقد الباص الذي وصلت صورته مع الرئيس وتبين بعد ذلك انه لا توجد اية عبارات على الباص وان الصورة ليست موجودة عليه.

واشار، ان الشخص الذي قام بارسال الصورة قد فبركها عن طريق برنامج الفوتوشوب ومن ثم ارسالها للوزارة ، مبينا ان الشكوى كيدية ..

وحول الشكوى الثانية، قال الرطروط انه ورد للوزارة عزم احد المرشحين تقديم قرطاسية لـ أطفال فقراء تخدمهم جمعيتين خيريتين وتحديد موعد لذلك،  ما تطلب تدخل مديرية التنمية الاجتماعية المعنية لمنع هذا التصرف كونه دعاية انتخابية.

واضاف الرطوط ، ان الوزارة بدأت باستقبال الشكوى حول تدخل الجمعيات في الدعاية الانتخابية على رقم واتس اب 0798518259.

يشار الى ان وزارة التنمية الاجتماعية عممت بتاريخ 11/7/2016 على المديريات بخصوص بخصوص منع الجمعيات من القيام بالدعاية الانتخابية استناداً للمادة 3 من قانون الجمعيات.








تعليقات القراء

ذكي
يا ناطق اعلامي الوزارة كيف عرفت انها مفركة يعني اكتشفت ان المرشح ينتظر فيك حتى تزوره وتتأكد انها موجوده.....صحيح انت ذكي
31-08-2016 08:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات