لماذا التاخير في تعيين مدير لصندوق دعم البحث العلمي وجامعة الامير الحسين التقنية؟


جراسا -

يبدو ان الاهداف الشخصية تكون دائماً موجودة في التعليم العالي عندما يحين الوقت للتعيين في المناصب العليا الامر الذي كان جلياً في التعيينات الاخيرة وهاهو يتكرر تحت تاثير نفس الوزير الذي يفترض ان بين يديه خطة طريق واضحة للتنفيذ فماذا ينتظر. الحقيقة وبمراجعة الثلاث سنوات السابقة هو لا يستطيع التنفيذ او لا يرغب به لأسباب خاصة . فالاكاديميون يتناقلون رغبة الوزير في شخصية محددة للصندوق ودفعه بتاخير تعيين رئيساً لجامعة الامير الحسين التقنية والتي يعول عليها لتكون الرديف والسند للجامعة الالمانية التي نجحت تقنياً بامتياز. والاستفادة من خبرات رئيسها السابق سيجعل من جامعة الامير الحسين علامة مميزة تقنياً. الا ان الوزير الحالي يرغب بالاستحواذ على كل شيء ويفضل العودة للجامعة دافعاً تميزها التقني لاساليب تقليدية غير مجدية خاصة بعد ان نفذ مؤخراً اجندة خاصة في تعيينات خاسرة.

الى متى يبقى الوطن ثانيا والافراد اولاً. لقد حان الوقت لقراءة المشهد جيداً فالتعليم العالي في اسواء ظروفه وهجرة الادمغة في اعلى درجاتها ولا يمكن البته الاستمرار في تصديق من يلوي الحقيقية ويلون الخداع. والوزير الحالي ليس رجل المرحلة.






تعليقات القراء

قاسم
لهذا نرجوا من صاحب الجلالة وولي العهد ودولة رئيس الوزراء إيقاف هذا الوزير عند هذا الحد. ارجو ان يذهب لمزرعته بعد الانتخابات رافة في التعليم العالي
29-08-2016 10:18 PM
مدقق املاء
يمكن ان استنتج بان الكاتب المحترم هو الدكتور م.ع وذلك من الاسلوب اللغوي والاخطاء النحوية والصياغة غير المترابطة وغير المفهومة كما تعودنا في مقالاته الاخرى
31-08-2016 12:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات