قائمة "عمان": البرنامج الانتخابي عقد بين المرشح والناخب وعهد للوطن


جراسا -

اعتبرت قائمة "عمان" التي تخوض الانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالعاصمة ان البرنامج الانتخابي هو بمثابة عقد بين الناخب والمرشح وعلى المرشح الالتزام بهذا العقد وتحمل امانة مسؤوليته .

وبينت القائمة التي تضم خلدون حينا وروحي العلوي وريم بدران وغازي مشربش وفراس شنانة ونائل مراد وهلال بركات ان التواصل مع الناخب لا ينتهي بانتهاء الانتخابات وان العملية مستمرة فكما يراقب النائب اداء الحكومة فمن حق الناخب مراقبة اداء النائب .

وخلال جولات القائمة في العديد من الاحياء والالتقاء بمختلف الفاعليات السياسية والاجتماعية والشعبية استمعت الى مقترحاتهم لتضمينها في بيانها الانتخابي ، مبينة ان غاية العمل السياسي وهدفه بالنهاية تحقيق الصالح العام للمواطن .

واشارت القائمة الى رغبة المواطنين الصادقة في احداث التغيير المنشود وتحقيق الاصلاح من خلال تقديم العديد من الاقتراحات وطرح العديد من الموضوعات التي تمس حاجاتهم وتلامس مصلحة الوطن .
وركزت الحملة الانتخابية التي تقوم بها قائمة " عمان" على حث الناخبين بضرورة المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة .
واكدت ان توسيع قاعدة المشاركة سيثمر عن مجلس نواب قوي يعبر عن طموحات الاغلبية ويكون حاضنا لمختلف القوى الاجتماعية والسياسية ليكون مجلس لنواب الثامن عشر منبرا فعالا للتشريع والرقابة على اداء الحكومة .
وستعلن القائمة عن برنامجها الذي يحمل عنوان " عمل بدون شعارات " خلال افتتاح مقرها الانتخابي يوم الاثنين الموافق الخامس من ايلول المقبل بمنطقة الدوار الرابع مقابل رئاسة الوزراء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات