نهائي بطولة حارات زين الكروية المدرسية غدا


جراسا -

يرعى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والتعليمية ,رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية د. محمد العكور، غداختام الدورة الثالثة عشرة من بطولة حارات زين الكروية المدرسية التي تنظمها شركة زين للاتصالات سنوياً بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمشاركة (32) فريقا تمثل مختلف مديريات التربية والتعليم في المحافظات والألوية.

البطولة التي تقام سنويا بدعم كامل من شركة زين تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تحرص على دعم الرياضة الأردنية، وفي هذا السياق تدعم زين العديد من الأندية والرياضيين الأردنيين، إلى جانب كونها راعي الاتصالات الرسمي للمنتخبات الوطنية، والداعم الوطني لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016.

حفل الختام الذي سيقام عند الساعة الثانية عشرة ظهر الغد في صالة تلاع العلي سيبدأ بالسلام الملكي يليه طابور العرض العام للفرق المشاركة ثم اقامة المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني والتي ستجمع فريقا عمان والجامعة.

وكان فريق حارة القصبة قد فاز بالمركز الثالث إثر تغلبه على فريق دبة نمر بنتيجة (3-1)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات