بالفيديو- مطعم فرنسي يرفض خدمة مسلمتين "ترتديان الحجاب"


جراسا -

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه صاحب مطعم في إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس وهو يرفض على نحو واضح تقديم خدمة لسيدتين ترتديان الحجاب ما اثار حالة غضب في فرنسا ودعوات إلى الاحتجاج.

وقد أظهر الفيديو الذي تداوله ناشطون كثرعلى مواقع التواصل الاجتماعي، الرجل وهو يقول لسيدتين كانتا ترتديان الحجاب : "الإرهابيون مسلمون وجميع المسلمين هم إرهابيون".

وقد وقعت الحادثة في مطعم "لو سيناكل" في منطقة تروبلاي-أون-فرانس مساء السبت الماضي، فيما قدم الرجل اعتذاراً لمجموعة من الأشخاص كانوا قد تجمعوا خارج المطعم يوم امس.

وقال إنه "لم يستطع ضبط أعصابه" نتيجة التوترات الراهنة بشأن قضية ارتداء البوركيني على الشواطئ الفرنسية، كما أن لديه صديق قتل في الهجوم الذي استهدف مسرح باتاكلون في تشرين الثاني الماضي، وفق ما اشارت صحيفة "لو باريسيان".

ويبدو أن إحدى السيدتين قد التقطت الفيديو داخل المطعم سراً، وقالت إحداهما : "نحن لا نريد خدمة من عنصريين".

ورد الرجل قائلاً : "العنصريون لا يقتلون الناس".

وأضاف : "لا أريد أناسا مثلكما في مطعمي. انتهى".

الى ذلك أكد مركز شرطة محلي لصحيفة "لاكسبريس" أن الشرطة كانت قد حضرت إلى المطعم لكنها رفضت تأكيد ما إذا كان جرى تقديم أي شكوى أم لا.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات