انتحاري يقتل أكثر من 60 يمنيا في عدن


جراسا -

ارتفع عدد ضحايا الهجوم الذي نفذه انتحاري بسيارة مفخخة، استهدف نقطة تجمع للجيش اليمني في عدن، صباح الاثنين 29 أغسطس/آب، إلى 60 قتيلا.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر أمنية أن الانتحاري فجر سيارته وسط تجمع للمجندين الأغرار أمام مدرسة "صنافير"، مشيرة إلى أن عدد القتلى قد يرتفع.

ونقلت وكالة "رويترز" في وقت سابق، عن مصدر أمني وشهود قولهم إن انتحاريا صدم سيارته بمبنى تابع للقوات اليمينة يقع شمال عدن.

وذكرت مصادر طبية أن بين 15 و20 جثة نقلت إلى المستشفى.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير حتى الآن.

وسيطر الحوثيون على مدينة عدن في يوليو/تموز العام الماضي، قبل أن يستعيد الجيش اليمني والقوى الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي السيطرة عليها.

وشهدت عدن عدة تفجيرات، نفذتها جماعات متشددة، كان آخرها في شهر يوليو/تموز الماضي.

ويعيش اليمن منذ مارس/آذار 2015، صراعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي مدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، وبين قوات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، من جهة أخرى.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات