كلمة حق في نائب كان مع الوطن والمواطن


نحمد الله اننا في وطن أبا الحسين الذي يقول المواطن رأيه فيه بكل حرية ومسؤولية ... حيث قال سيدنا بأن حرية الرأي سقفها السماء .

ونحن في هذه الأيام نعيش عرس الإنتخابات الذي اصبح على الأبواب وكلنا أمل وثقة بأنها ستكون إنتخابات نزيهة وشفافة .

كنا مطلعين على ما كان يجري في المجلس السابق وعرفنا الكثير من النواب الذين كانت مصلحة المواطن والوطن عندهم الهاجس الأكبر وفوق اي اعتبار.

ولأننا في الدائرة الرابعة في عمان كنا نراقب عن كثب وباهتمام النواب الذين منحناهم ثقتنا فمنهم من ليبدلوا مواقفهم ولم يدخروا جهدا في قول الحق لا ارضاء لهذا او ذاك بل ما يخدم الوطن ويعزز المواطنة .

لم تكن عندهم المعارضة فقط تسجيل مواقف بل كانوا يشيدوا بكل ما تنجزه الدولة ويعترضوا على من يسلكوا طريق الفساد والمصلحة الشخصية .

اننا نسجل تقديرنا واحترامنا للدكتور عساف الشوبكي الذي اعطى من وقته وجهده كل ما يؤكد صدقه واخلاصه لمن منحه الثقة وتعزيز انتماءه للوطن والقيادة الهاشمية الممثلة بسيدنا اب الحسين.

اننا نأمل ان يكون في المجلس القادم ليكمل المسيرة التي بدأها وان يتعزز ذلك بنواب اخرين امثاله لنصل الى مجلس نعتز ونفتخر به بإذن الله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات