"دونت بريث" يحصد 26.1 مليون دولار في أسبوع


جراسا -

هيمن فيلم "دونت بريث"، المبني على تنويعة لقصة مجموعة من المراهقين الذين يختارون المنزل الخطأ لسرقته، على قمة ترتيب الأفلام من حيث حجم الإيرادات جامعا في بداية عرضه 26.1 مليون دولار.
.
وكان الفيلم، وهو من إنتاج سوني سكرين جمز، قد تكلف إنتاجه أقل من 10 ملايين دولار، ولكنه جمع أكثر من مثلي تكاليف الإنتاج في عطلة نهاية أسبوع واحدة عرض خلالها في 3051 دار عرض.

وبهذا الأداء تمكن "دونت بريث" من إزاحة فيلم "سويسايد سكواد" من صدارة القائمة التي تربع عليها 3 أسابيع متتالية، وحل الفيلم الأخير ثانيا في عطلة نهاية هذا الأسبوع جامعا نحو 12.1 مليون دولار بعد عرضه في 3582 دار عرض.

ومن الأفلام الجديدة، التي عرضت في نهاية الأسبوع "ميكانيك.. ريزاريكشن" وهو مبني على فيلم "ذا ميكانيك"، الذي عرض في العام 2011، وحصد الفيلم الجديد 7.5 مليون دولار ليحل ثالثا.

أما المتيمون بالرئيس الأميركي باراك أوباما وأسرته فربما يجدون ضالتهم في فيلم "ساوث سايد ويذ يو" المأخوذ عن أول موعد غرامي بين باراك أوباما وزوجته ميشيل، إذ حقق الفيلم 3 ملايين دولار ليحتل المركز الرابع.

وبدأ عرض فيلم "هاندز أوف ستون" في 810 دار عرض في نهاية الأسبوع ليحصد 1.7 مليون دولار والمركز الخامس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات