جاكت الطيّارين رفيقك في الفترة الانتقالية


جراسا -

أفاد موقع "غلامور.دي" الألماني أن جاكت الطيّارين الحربيين (Bomber Jacket) يعد رفيقاً مثالياً خلال الفترة الانتقالية حيث أنه يمنح المرأة إطلالة عصرية أنيقة وإحساساً بالدفء.

وأوضح الموقع المعني بالموضة والجمال أن جاكت الطيّارين الحربيين يطل هذا الموسم بوجه جديد؛ حيث أنه يزهو بألوان الباستيل الحالمة أو يزدان بالتطريزات والمطبوعات الجذابة أو يأتي بقصّة أكبر من المقاس بعض الشيء (Oversized) أو يخطف الأنظار إليه بالياقة العريضة.


وبالنسبة للخامات، يأتي الجاكت مصنوعا من الساتان أو من خليط من الأقطان. ويمتاز جاكت الطيّارين الحربيين بتنوع إمكانيات تنسيقهK حيث يمكن مثلا إضفاء لمسة أناقة على المظهر الرياضي، الذي يتألف من سروال ذي أرجل واسعة وحذاء رياضي.

كما يمكن للجاكت إضفاء لمسة شبابية على المظهر الناضج، الذي يتألف من تنورة ذات قصّة على شكل حرف A وبوت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات