الدحيات والعبادي امناء عامين لـ"المياه"و"الشؤون السياسية"


جراسا -

قرر مجلس الوزراء، ذلك خلال جلسته التي عقدها اليوم الاحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، تعيين المهندس اياد دحيات امينا عاما لوزارة المياه والري، والمهندس بكر العبادي امينا عاما لوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية, بناء على نظام التعيينات في الوظائف القيادية لسنة 2013 وتنسيب اللجنة المختصة.

وقد تمت التعيينات بعد ان مرت بجميع المراحل المنصوص عليها في نظام التعيينات في الوظائف القيادية وبعد استكمال جميع الاجراءات التي تضمن المنافسة بين جميع المتقدمين، حيث تم نشر اعلان للتقدم بطلبات التعيين عبر الصحف المحلية وموقع رئاسة الوزراء وموقع الجهة المعنية، واستقبال الطلبات لمدة اسبوع من تاريخ نشر الإعلان، ثم جرى تحويلها الى اللجنة المختصة بفرز الطلبات في ديوان الخدمة المدنية والتي يرأسها رئيس الديوان.

وبعد دراسة جميع الطلبات المقدمة من قبل اللجنة تم ارسال الطلبات المستوفية للشروط الى الوزير المختص والذي بدوره رفعها الى اللجنة العليا للوظائف القيادية التي يرأسها نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات، حيث قامت اللجنة بالمفاضلة بين المترشحين وفقا لمجموع العلامات التي حصلوا عليها.

الى ذلك قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ووزارة الخارجية وشؤون العبادة في جمهورية كوستاريكا.

وتاتي المذكرة تعبيرا عن رغبة الجانبين في تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون القائم بينهما من خلال وضع آلية للتشاور بشان القضايا ذات الاهتمام المشترك.



تعليقات القراء

محمود الخوالده معان
وين العدل والمنطق بتعين مهندس للشؤون البرلمانيه والسياسيه
رد بواسطة علي العوران
كلامك صحيح مئه بالمئه كلها واسطاتات ومحسوبيات ابن الوزير امين عام وابن الرئيس وزير والله يا حج طعه وقايمه والقوي ماكل الضعيف
29-08-2016 08:36 AM
محمد مصطفي ال خطاب
الوزير عيد الحيات كان قانوني ويرفض الواسطه والمحسوبيه ولما الامور وصلت لابنه ما عنده مشكله
رد بواسطة علي المدادحه
ليش زعلان مهو معروف المسؤول عندنا ما بساعد الا افراد اسرته فقط نظام مزارع
29-08-2016 10:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات