قائمة انتخابية تخلط ما بين القرآن والحديث .. !!


جراسا -

رصد - تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صورة لدعاية انتخابية تروجها قائمة انتخابية تتحفظ " جراسا " عن ذكر اسمها قامت باستبدال آية بحديث نبوي شريف ، والأدهى من ذلك أنها بدأت الحديث النبوي بقال الله تعالى و ختمتها بصدق الله العظيم ..!!

القائمة المشار اليها نشرت يافطة اعلانية لها عبر احدى الحافلات كتبت عليها " قال الله تعالى : أحب الناس الى الله أنفعهم للناس .. صدق الله العظيم " معتقدة أن هذا النص هو آية كريمة ، بينما وبحسب الناشطين هي حديث نبوي شريف أخطأت القائمة في كتابته أيضا حيث أن نص الحديث كما يلي : عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "الخلق كلهم عيال الله وأحب خلقه إليه أنفعهم لعياله ".



تعليقات القراء

tajzed
هذا دليل الجهل .
29-08-2016 11:09 AM
جمال الطرودي
ما شاء الله اشي بدل عالجهل ناس واقعه
29-08-2016 11:21 AM
سعد محارمة
هذي قائمة الفرسان
الله يهديهم ولا ينجحم
29-08-2016 11:43 AM
رائد زيود
حسبنا الله ونعم الوكيل
29-08-2016 12:16 PM
نور عقل محارمة
الله يهديهم الفلوس بتعمي الانسان
29-08-2016 12:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات