أيمن رضا يبحث عن سيناريست متميز لـ "ستة موتورات"


جراسا -

كشف الفنان أيمن رضا عن اتفاقية جديدة جمعته مع الكاتب عثمان جحا من أجل تحويل فكرته الدرامية “ستة موتورات” إلى مسلسل تلفزيوني.

وأضاف رضا أنه يحاول منذ مدة الاتفاق مع كاتب من أجل سيناريو المسلسل، غير أنه يطلب طريقة معينة في الحوار وعرض المَشاهد. متمنياً أن ينجح الكاتب جحا في تحويل الفكرة إلى الصيغة التي يريدها، خاصة وأن العمل يتحدث عن فكرة مختلفة وجديدة تعتمد على أشخاص يعملون في توصيل الطلبات مستخدمين الدراجات؛ مشيراً إلى أن العمل يمكن أن يتم تنفيذه في أي مكان.

كما أوضح رضا الذي يقضي حالياً فترة نقاهة واستراحة في مدينة اللاذقية على الساحل السوري، أنه يقرأ عدداً من النصوص للمفاضلة بينها. منوّهاً أنه حتى الآن لم يوقع عقوداً حول أي عمل ولا تزال العروض المقدمة له قيد الدراسة.

وأكد رضا أن الدراما السورية كغيرها من مفاصل الحياة لابد وأن تتأثر بالأزمة، مشيراً إلى أنه كأحد العاملين في حقل الدراما لا يستطيع أن يقدم مفهومه ورأيه حول وضعها. مفضلاً أن يترك القرار والآراء للجمهور الذي تتوجه إليه الدراما.

وكان رضا شارك في الموسم المنصرم بمجموعة أعمال منها “بقعة ضوء12″، “خماسيات الغرام”، و”الندم” و”خاتون”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات