الاتحاد يفرض عقوبات على الفيصلي وسحاب


جراسا -

أقرت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأحد، جملة من العقوبات بعد العودة لتقارير المراقبين والحكام خلال مباريات درع الاتحاد.

وتقرر تغريم نادي الفيصلي 600 دينار، لقيام جمهوره بسب حكم المباراة، علمًا بأنها المرة الرابعة، وذلك خلال مباراة فريقه مع البقعة ببطولة الدرع التي أقيمت أمس، مع عدم الاستئناف على القرار تطبيقًا للائحة.

كما تقرر منع مدرب نادي شباب الأردن عامر راتب، من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين، وتغريمه 100 دينار، لقيامه بالاعتراض المتكرر على قرارات الحكم، خلال مباراة فريقه مع نادي الأهلي ببطولة تحت 14 عاماً للمحترفين، مع عدم الاستئناف.

وتم اعتبار فريق نادي سحاب، خاسرًا لمباراته مع نادي البقعة ببطولة تحت 18 عامًا للمحترفين بنتيجة 3/0، وتغريمه 300 دينار، بعد حضور فريق سحاب متاخرًا عن الموعد الرسمي للمباراة التي أقيمت 24 أغسطس/آب الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات