"الوطني للإصلاح" يشهر قوائمه في عبدون بعد منعه بـ''الروماني''


جراسا -

دعا التحالف الوطني للاصلاح لحضور الاحتفال المركزي لاشهار قوائمه، يوم الجمعة القادم 2-9-2016 الساعة الخامسة عصرا، بجانب دوار عبدون 100 متر غربا.

وكانت استهجنت الهيئة العليا للتحالف الوطني للإصلاح، منع الجهات الرسمية إقامة مهرجانها الجماهيري لإشهار قوائم التحالف قبل ساعات من موعد عقده في المدرج الروماني الجمعة.

وقالت الهيئة العليا للتحالف في بيان صحفي: "نستنكر هذا القرار المخالف للتوجهات المعلنة بتسهيل إنجاز العملية الانتخابية، وخصوصا بعد حصولنا على الموافقات الخطية من كل الجهات المعنية بإقامة المهرجان في المدرج الروماني".

وأضافت: "نعتبر هذه الخطوة الاستفزازية مسيئة لسمعة الأردن ومكانته، وتشويها لمصداقية النزاهة والشفافية، ولن تؤثر في الالتفاف الشعبي حول التحالف ونهجه وبرنامجه الوطني الإصلاحي".

وتابعت: "إننا أمام هذه الخطوة المستنكرة، وتماشيا مع نهجنا الوطني الاصلاحي؛ نعلن تأجيل حفل الاشهار لإشعار آخر، نعلمكم به قريبا، لنلتقي معا في مشهد شعبي مرتقب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات