الرطروط لـ"جراسا": التحقيق مع 50 جمعية خيرية تتاجر بالعمل الانتخابي


جراسا -

خاص - كشف الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط عن ورود معلومات تفيد بتدخل نحو 50 جمعية خيرية لصالح حملات انتخابية لمرشحي الانتخابات النيابية الراهنة.

وأضاف د. الرطروط لـ "جراسا" ان العمل جاري بخصوص المقتضى القانوني لكل جمعية.

واضاف، ان هذه التجاوزات في حال ثبوتها تخالف نص المادة الثالثة من قانون الجمعيات، مما يعرض الجمعيات التي تتدخل في الدعاية الانتخابية الى المساءلة القانونية وايقاع العقوبات بحقها.

يشار الى ان وزاة التنمية الاجتماعية تهيب بالمواطنين ممن لديهم معلومات عن جمعيات تتدخل في الدعاية الانتخابة التقدم بملاحظاتهم على الايميل المنشورعلى صفحة الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيس بوك) والتي تتضمن اعلانا حول ذلك نشر يوم الخميس الماضي وغدا سيتم الاعلان عن وسيلة اتصال اخرى تتمل في رقم هاتف جوال و واتس اب.

وشكرت الوزارة على لسان الرطروط المواطنين الذين قدموا معلومات حول تدخل الجمعيات الدعاية الانتخابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات