الكويتي علي الشايع لـ"جراسا": فرسان الاردن والكويت الافضل عربيا


جراسا -

خاص- احمد شريف – اكد رجل الاعمال الكويتي علي الشايع ان بطولة الشايع للفروسية التي ينظمها نادي الجواد العربي بدعم منه شخصيا فرصة طيبة للم شمل الشباب العربي في تجمع رياضي كبير على الأرض الأردنية الطيبة.

جاء ذلك في حديث علي الشايع لجراسا التي تابعت فعاليات البطولة على ميدان الجواد العربي حيث قال الشايع: منذ فترة طويلة والفكرة تراودني بإقامة بطولة عربية للفروسية في الأردن يكون فيها لقاء الشباب العربي لقاءا خيرا.
وأضاف الشايع: اخترت الأردن لاقامة البطولة لأن الأردن بلد عربي اصيل والعرب كلهم يشعرون انهم جزء من هذا البلد ونحن الكويتيون نشعر اننا في الكويت كلما زرنا الأردن.

وتابع الشايع لجراسا: انا سعيد بهذا التنظيم الرائع وبهذه الكوكبة من الفرسان العرب الذي يقدمون مستوى رائعا في أجواء تنافسية شريفة تعكس طموحي بأن يفرغ الشباب العربي طاقاته في كل ما هو مفيد لهم ولأوطانهم وليس هناك افضل من الفروسية ليفرغوا فيها طاقاتهم الإيجابية.

وعن مستوى البطولة قال الشايع: لم افاجأ بمستوى التنظيم فنادي الجواد العربي له باع طويل في تنظيم الاحداث الكبيرة لكني فوجئت بالمستوى المتطور للفرسان الاردنيين والعرب والذي يعد بالكثير لمستقبل الفروسية العربية وعلى الاخص الاردنية والكويتية.

من جانبه قال نجله الفارس عبد الرحمن الشايع انه في قمة السعادة وهو يتابع الفرسان العرب وهم يعبرون كل الحواجز بنجاح كبير.

وأضاف : انا فارس وخيال ولكم ان تتصوروا كم السعادة الهائل الذي اشعر به وانا اتابع رفاقي في الفروسية يتنافسون في الميدان على ارض الخير, ارض المملكة الأردنية الهاشمية والفروسية في الاردن والكويت تتمتع بمستوى متطور وسبقت الدول العربية الاخرى في تقديم فرسان من الصف الاول عربيا وعالميا.

وعن مستوى الفرسان والبطولة بصورة عامة قال عبد الرحمن: بدون مجاملة البطولة ضمت فرسانا متميزين, والمنافسة كانت بينهم صعبة وان شاء الله في المواسم القادمة ستكون المنافسة افضل واكبر ونحن نعد الشباب العرب ان النسخة القادمة من البطولة في العام القادم ستكون افضل واكبر بكثير وهنا أوجه كل التحيات لكل من شارك في تنظيم هذه البطولة التي شهدت نجاحا كبيرا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات