من هم الممثلون الأعلى أجراً في العالم؟


جراسا -

تصدر الممثل دوين جونسون لائحة "فوربس" السنوية للأثرياء عن فئة الممثلين الأكثر أجراً، بمبلغ 64.5 مليون دولار بين يونيو/حزيران 2015 ويونيو/حزيران 2016، لمشاركته في فيلمي "سان أندرياس" و"المخابرات المركزية".

وحلّ في المرتبة الثانية جاكي تشان بمبلغ 61 مليون دولار، ومات ديمون في المرتبة الثالثة بـ55 مليون دولار. ولم يكن ديمون في قائمة العشرة الأوائل العام الماضي لكنّه دخل على الخط بعد فيلمه "جيسون بورن" الذي عُرض هذا الصيف في صالات السينما.

وحلّ توم كروز في المرتبة الرابعة بمبلغ 53 مليون دولار، وجوني ديب في المرتبة الخامسة بمبلغ 48 مليون دولار، يليهما بن أفليك في المرتبة السادسة بمبلغ 43 مليون دولار.

وكان فان ديزيل في المرتبة السابعة بمبلغ 35 مليون دولار، تلاه شاه روخ خان بمبلغ 33 مليون دولار، وروبرت داوني جونيور بمبلغ 33 مليون دولار، ثم أكاشي كوما في المرتبة العاشرة بمبلغ 31.5 مليون دولار.

وكان بارزاً في اللائحة أنّ الممثلين الرجال حصلوا على مبالغ أكبر لقاء أعمالهم عن الممثلات. وحصل الممثلون الخمسة الأوائل على مبالغ أكبر من الممثلة الأعلى أجراً، جينيفر لورانس، التي حصلت على مبلغ 46 مليون دولار، أي بفارق 18.5 مليون دولار عن دوين جونسون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات