مصرع قائد كلية المدفعية السورية


جراسا -

نعت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي موالية للنظام السوري اليوم السبت مدير كلية المدفعية في حلب العميد الركن آصف محمد خير الذي قتل اليوم السبت في معارك مع مسلحي المعارضة جنوب مدينة حلب.

وبحسب صفحتي القدرات العسكرية السورية وصفحة جريدة القرداحة عرين الأسود الموالية للنظام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن العميد الركن آصف محمد خير بيك مدير كلية المدفعية لقي مصرعه اليوم في معارك حلب.

وشهد اليوم محيط الكليات في حلب معارك عنيفة بين مسلحي المعارضة والقوات الحكومية ونشرت جبهة فتح الشام تسجيلاً مصوراً يظهر فيه مقتل عدد من عناصر القوات الحكومية أثناء محاولتهم التقدم الى المدرسة الفنية الجوية، كما نشرت الجبهة الشامية تسجيلات مصورة عدة، إحداها يُظهر مقتل مجموعة من قوات النظام في محيط المدرسة الفنية الجوية بعد استهدافهم بصاروخ فاغوت، والبقية تظهر تدمير عربة (بي إم بي)، لقوات النظام ومقتل طاقمها، وإعطاب دبابة (تي 72) لتلك القوات في محيط المدرسة الفنية الجوية بصاروخين من نوع فاغوت.

ودارت اليوم السبت معارك عنيفة بين مسلحي المعارضة والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، حيث أحبطت المعارضة هجوماً للقوات الحكومية على منطقة الدباغات في حي الراموسة جنوبي حلب سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من الجانبين.

وكان الجيش السوري اعلن في السابع عشر من الشهر الجاري مقتل العميد ديب بزي قائد الكلية الفنية الجوية في حلب، والذي قتل خلال محاولة القوات النظام التقدم على محور الكليات جنوبي غربي حلب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات