هكذا تعيش أسرة مرسي


جراسا -

بعد مرور أكثر من 3 سنوات على إطاحة الجيش بالرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في يوليو /تموز 2013، وإيداعه في السجن منذ ذلك التاريخ، لا أحد يعرف كثيراً من المعلومات عن أسرته وعن مقرّ إقامتها، بسبب الضغوط التي يتعرّض لها أفرادها من قبل النظام المصري الحاكم.

صحيفة التحرير المصرية أجرت تحقيقاً قامت بنشر الجزء الأول منه، عن أوضاع هذه الأسرة ومكانها وأين تعيش الآن، فيما أجرت حوارات مع جيران الرئيس الأسبق وعن طبيعة تعامل أسرة مرسي معهم أيام حكمه الذي لم يستمر أكثر من عام.

الملفت في تقرير الصحيفة المصري هو أن الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي كان يعيش في نفس المنطقة التي كان يقطنها مرسي وأسرته قبل توليه منصب رئاسة الجمهورية في 2012، وخلال العام الذي حكم فيه مصر.

وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات