ترامب: سأطرد المهاجرين


جراسا -

وعد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بترحيل كل المهاجرين غير الشرعيين، الذين ارتكبوا جرائم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ترامب، متحدثا في ولاية أيوا، يوم السبت 27 أغسطس/آب، إنه سيباشر منذ اليوم الأول بعد انتخابه رئيسا للبلاد في طرد "المهاجرين غير الشرعيين المجرمين" من الولايات المتحدة، بما في ذلك مئات الآلاف من المهاجرين غير الشرعيين، الذين أفرج عنهم من السجون في ظل إدارة أوباما وكلينتون، حسب تعبيره.

وأضاف ترامب، أنه يعتزم بناء جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك، وتعزيز نظام الرقابة على الهجرة غير الشرعية من خلال استخدام أحدث التقنيات.

وتعد الهجرة قضية محورية في البرنامج الانتخابي للمرشح الجمهوري ترامب، ولكنه أشار مؤخرا إلى أنه سيخفف من حدة خططه بشأن الهجرة. فبدلا من ترحيل كل المقيمين غير الشرعيين في الولايات المتحدة البالغ عددهم 11 مليون شخص، كما أشار في وقت سابق، قال ترامب إنه سيرحل المجرمين منهم فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات