مقتل سيدة واصابة زوجها باطلاق نار في ام اذينة


جراسا -

خاص - قتلت سيدة واصيب زوجها بعيارات نارية اطلقها مجهول ليل السبت الاحد، خلال مسيرهما بالقرب من دوار الكيلو في منطقة ام اذينة بالعاصمة عمان.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان مجهولاً كان يستقل مركبة، قام باطلاق النار على مواطن وزوجته، اثناء مسيرهما في الطريق العام، ما ادى الى اصابتهما بعيارات نارية.

وبين المصدر ان الاجهزة الامنية تواجدت بالمكان وعملت على نقل المواطن وزوجته الى المستشفى، لتلقي العلاج، الا ان الزوجة توفيت فور وصولها المستشفى، فيما وصف الكادر الطبي هناك حالة الزوج بالمتوسطة.

واكد المصدر، ان الاجهزة الامنية فتحت تحقيقاً بالحادثة، للوقوف على ملابساتها، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للقبض على الجاني.



تعليقات القراء

قانوووني
لا يوقف القتله عند حدهم الا عقوبه الاعدام.
28-08-2016 09:14 AM
نغذوا حكم الاعدام حتى يستتب السلم والامن الاجتماعي.ياحكومة
ياحكومة الشعب دخل في عملية عمق الجراءم وكثرتها وكل يوم اصبحنا نفيق على اخبار عدد من جراءم القتل والتصفية.ياحكومة انتم كالنعامة تغطون رؤوسكم كله بسبب ارضاء السفارات الغربية وجمعيات حقوق الحيوان .ياحكومة اتقوا الله في المواطنين.
28-08-2016 02:37 PM
الحكومة مسؤولة امام الله .الشعب يقتل نصفه ونحن نتطلع .طبقوا احكام الله واحكام قوانينكم
كلهم يتباكون عليكم في العالم وكلهم كذابون .الشعب اولى واحق بحمايته وامنه من كل ابواق الغرب وسفاراتهم .هم يتباكون على حقوق الانسان .والجريمة في ازدياد رهيب في بلدي. كل دول العالم تحمي مواطنيها الا نحن يهمنا ان يقال عنا نطبق حقوق الانسان .!!! انساننا اغلى علينا من كل كذبهم ودجلهم
28-08-2016 02:42 PM
الصحيح
طبقوا القصاص فتنتهي هذه الجرائم
28-08-2016 02:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات