أجواء حارة نسبيا الاحد


جراسا -

تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الأحد أعلى من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.

وأفاد الموقع بأن الطقس يكون حاراً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على فترات، فيما يكون حاراً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

في حين تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط مساء بالبادية بحيث تُثير الغبار والأتربة فيها.

وأضاف الموقع أما ليلا فتسود تدريجياً أجواء رطبة بشكل لافت، ولطيفة إلى مُعتدلة في عموم المناطق، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة.

وتوقع "طقس العرب" أن تستمر درجات الحرارة نهار غدا الاثنين أعلى من معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على فترات، وحاراً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات